تحميل برنامج التسوق للأندرويد Google Play Store 4.3






تسعى جوجل دائما إلى تحسين مستوى المعاملة مع المستخدمين، وعندما يصدر برنامج ما تابع لتلك الشركة فإن جميع المستخدمين يعلمون جيدا أن ذلك البرنامج سيكون على المستوى المطلوب منه، وإن حدث أي خطأ ولم يكن البرنامج بالجودة المطلوبة فإن المسئولين عن البرنامج يعملون على إيجاد العيوب وإصلاحها على الفور، وعندما نتحدث عن البرامج الخاصة بجوجل والتي يهتم بها عدد كبير من الناس فإننا لا نتحدث عن برامج الحاسب الآلي فقط، بل نحن أيضا نتحدث عن برامج الأجهزة الأخرى مثل الأندرويد، فتحت ذلك القسم على سبيل المثال نجد برنامج التسوق للأندرويد Google Play Store 4.3 والذي بذل المبرمجون مجهودا كبيرا حتى يستطيعون معالجة العيوب الموجودة بالنسخ السابقة له، وإنتاج تلك النسخة التي تتناسب مع كافة المستخدمين. وفيما يلي نبذة مختصرة حول ذلك البرنامج الهام لكل من يستخدم الأندرويد.

التعريف بالبرنامج

يعد برنامج التسوق للأندرويد Google Play Store 4.3 من البرامج الأساسية التي يجب تواجدها على أي جهاز أندرويد حيث أن ذلك البرنامج يعد البرنامج الأساسي الذي يمكن المستخدم من شراء كافة تطبيقات الجهاز، وتحميلها من الإنترنت.

بعض الملامح الرئيسية الخاصة بالبرنامج

  1. يعمل على تقسيم التطبيقات إلى عدة أقسام ليمكنك من البحث بسهولة عما تريده فنجده على سبيل المثال يضع قسم للتطبيقات التعليمية، وآخر للكتب، وثالث للألعاب، وآخر للأعمال، وهكذا.
  2. يحتوي على أكثر من مليون تطبيق، ولعبة متاحين لمستخدم الأندرويد.
  3. يمكنك من تحميل التطبيقات المجانية، وكذلك يمكنك من شراء التطبيقات الغير مجانية، ويحتوي على علامة تبويب توضح لك أفضل التطبيقات المجانية، وأخرى توضح لك أفضل التطبيقات التي يمكنك شراءها.
  4. يمكنك من مشاهدة تعليقات الزوار، وكذلك تقييم التطبيق.
  5. يتيح لك متابعة أحدث الإصدارات للتطبيقات التي قمت بتحميلها حتى تحدثها إن أردت ذلك.
  6. يساعدك على عدم إظهار أي بحث قمت بالقيام به، مما يحافظ على خصوصيتك بشكل أكبر.

أندرويد android نظام تشغيل من جوجل

Google
الناشر:
5.7MB
حجم التنزيل:
Android
نظام التشغيل:
Freeware
الرخصة:
FREE
السعر:


تحميل برنامج التسوق للأندرويد Google Play Store 4.3
تحميل برنامج التسوق للأندرويد Google Play Store 4.3



ساعد الجميع في الوصول الي هذه الصفحة من خلال خدمة جوجل +1 أو الخدمات التالية:






ملاحظة: الرجاء عدم نسخ المواضيع لمواقع أخرى ، وإلا سنقوم برفع شكوى لجوجل أو شركات تراخيص المنتديات

مواضيع ذات علاقة