لعبة السباق الشهيرة للأندرويد الرعد Raging Thunder 2 Free for Android 1.0




لعبة السباق الشهيرة للأندرويد الرعد Raging Thunder 2 Free for Android 1.0 هي لعبة سباق مخصصة للأندرويد تم إطلاقها في شهر مايو عام 2013 ومنذ بدء إطلاقها حققت تلك اللعبة نجاحا، وانتشارا واسعا بين مستخدمي أجهزة الأندرويد، ولنتعرف أكثر على تلك اللعبة كان لنا حديث قصير عنها خلال السطور القادمة.

الهدف من اللعبة

مثل أي لعبة سباق الهدف من تلك اللعبة هو تحقيق أعلى مركز في السباق، سواء كنت تتسابق مع الجهاز، أو مع أصدقاءك عبر الانترنت، وكلما كانت سرعتك أكبر وإتقانك للعبة أكثر كلما كان تحقيق هدفك أسهل.

بعض الملامح الرئيسية الخاصة باللعبة

  1. تتنقل خلال اللعبة عبر العديد من المناطق المختلفة فتارة أنت على الشاطئ، وتارة أخرى داخل المعابد، ومرة ثالثة فوق الجبال، وهكذا.
  2. تحتوي على عدد كبير من السيارات التي يمكنك شراءها، والتسابق بها وفقا للمكان الذي تقود به السيارة، وبذلك تحصل على أفضل العلامات.
  3. توفر لك وضعية اللعب الثلاثية الأبعاد الأمر الذي يجعل اللعبة محاكية أكثر للواقع.
  4. تمكنك من اللعب بمفردك أو اللعب مع أصدقاءك عن طريق شبكة الانترنت شرط أن يكون كل أصدقاءك يستخدمون أجهزة تدعم اللعبة، حتى وإن كانت تلك الأجهزة مختلفة حيث يمكنك أن تلعب على سبيل المثال باستخدام التابلت ويستخدم صديقك هاتف ذكي وهكذا.

الحد الأدنى من المتطلبات اللازمة للعبة

لا تطلب اللعبة أكثر من توافر جهاز يعمل بنظام أندرويد 1.5 أو ما هو أحدث حتى تتمكن من العمل على الجهاز.

خلاصة القول: لعبة السباق الشهيرة للأندرويد الرعد Raging Thunder 2 Free for Android 1.0 بالرغم من حداثتها توفر الكثير من المتطلبات التي يبحث عنها لاعب السباقات في مثل تلك اللعبة، ولذلك حققت شعبية واسعة في وقت قصير، ومن المتوقع أن تضاعف شعبيتها عدة مرات بعد فترة.

Ads
الناشر: Polarbit
حجم الملف: 19MB
نظام التشغيل: Android
الترخيص: Freeware
السعر: FREE
تحميل الآن Download Now
Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

برامج الكمبيوتر
قسم الألعاب
برامج المحمول
قسم المنوعات