برنامج عرض المعلومات حول القرص الصلب Portable CrystalDiskInfo 6.1




التعريف بالبرنامج

برنامج عرض المعلومات حول القرص الصلب Portable CrystalDiskInfo 6.1 هو برنامج يمكنك من معرفة كافة المعلومات المتعلقة بالقرص الصلب الذي تستخدمه داخل جهاز الحاسب الآلي الخاص بك.

تثبيت البرنامج

يعد ذلك البرنامج نسخة محمولة بمعنى آخر لا يحتاج ذلك البرنامج إلى عملية تحميل، وبذلك يمكنك حمله معك على أي محرك أقراص قابل للإزالة، والعمل باستخدامه من خلال أي جهاز حاسب آلي والاطمئنان على القرص الصلب الخاص بأي جهاز.

واجهة البرنامج

يحتوي ذلك البرنامج على واجهة بسيطة تحتوي في أعلاها على شريط القوائم، وبأسفله عرض للحالة العامة للجهاز مع توضيح لدرجة حرارته وباقي الواجهة مخصص للتفاصيل المختلفة المتعلقة بالقرص الصلب مثل عدد الباد سيكتور الموجودة به، وغيرها.

بعض الملامح الرئيسية الخاصة بالبرنامج

  1. يمكنك من معرفة الحالة العامة للجهاز إن كانت جيدة أم لا لتستطيع التعامل معها فور وجود أي خطر.
  2. يساعدك على متابعة درجة حرارة القرص الصلب للتأكد دوما من كونها في الحد الطبيعي وأخذ احتياطاتك عند زيادتها.
  3. يعرض لك مختلف المعلومات حول القرص الصلب مثل حجمه، وإصداره، وعدد الأجزاء المقسم إليها بالإضافة إلى العديد من المعلومات الأخرى حوله.
  4. يمكنك ضبطه ليقوم بتحديث نفسه بشكل تلقائي خلال فترة معينة لتبقى دائما مطمئنا على الجهاز.
  5. عند وجود أي خطر قد يقوم البرنامج بإرسال رسالة إلى بريدك الإلكتروني لتحذيرك، وقد يعطيك إنذار صوتي مباشر على جهاز الحاسب الآلي الذي تستخدمه ويكون ذلك وفقا لرغبتك.
  6. يستطيع إظهار درجة الحرارة الخاصة بجهازك بمقياس سيلسيوز أو فهرنهايت.

خلاصة القول: برنامج عرض المعلومات حول القرص الصلب Portable CrystalDiskInfo 6.1 هو البرنامج الذي يشعرك بالأمان، ويمكنك من الاطمئنان على جهازك باستمرار حيث ينطبق على ذلك البرنامج المثل الشهير القائل الوقاية خير من العلاج.

Ads
الناشر: Crystal Dew World
حجم الملف: 2.4MB
نظام التشغيل: مايكروسوفت ويندوز
الترخيص: Freeware
تحميل الآن Download Now
Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

برامج الكمبيوتر
قسم الألعاب
برامج المحمول
قسم المنوعات