تطبيق الكلب المتحدث بين للأندرويد Talking Ben the Dog Free




كثيرا ما سمعنا عن تطبيق القط توم، وكثيرا منا قاموا باللهو معه على هواتفهم الذكية. ولكن هل من أحد سمع عن تطبيق الكلب المتحدث بين؟ أعتقد أن من سمع عنه ليس بالعدد الكبير بالرغم من كونه يشبه تطبيق القط توم، ولذلك قررنا أن نحدثكم عنه اليوم لتتعرفوا عليه لأنه تطبيق مميز جدا مسلي للكبير قبل الصغير.

ما هي الأفعال المختلفة التي يمكن القبام بها مع الكلب المتحدث بين؟

  1. يستطيع مستخدم ذلك التطبيق أن يجري محادثة مع الكلب بين، وسوف يقوم الكلب بين بتكرار كلامه.
  2. يكون ذلك الكلب منهمكا جدا في عمله لدرجة أنه لن يستجيب لك إلا عند استفزازك له لدرجة تجعله يترك عمله أو الجريدة التي يقرأها، وحقا ستستمتع بإثارة غيظه وستتفنن في خلق الحركات التي تغضب الكلب وتجعله ينتبه لوجودك.
  3. إذا قمت بمساعدة الكلب بين في مختبره، وقمت بخلط مادتين كيميائيتين مع بعضهم البعض ونتج عنهم لون مبهج ستثير فرح الكلب بين.
  4. توجد العديد من الحركات المختلفة التي تثير ردات فعل مختلفة من الكلب بين في كل مرة، مثل دغدغة الكلب ونغزه وغيرها من الحركات المختلفة.
  5. تستطيع تسجيل فيديو محادثة مع الكلب بين، ونشرها مع أصدقاءك عبر الفيسبوك واليوتيوب وغيرها من المواقع الاجتماعية المختلفة.

بعض خصائص البرنامج

  1. برنامج مميز وممتع لكافة مستخدمي الأندرويد دون استثناء.
  2. يمكن التعامل معه من قبل مستخدمي الأندرويد كبارا كانوا أو صغارا مبتدئين أو ذوي خبرة وذلك يرجع لبساطته وسهولة التعامل معه.
  3. متوفر بشكل مجاني لكل مستخدمي الأندرويد بدءا من أندرويد 2,3 أو ما هو أحدث.

خلاصة القول: إن كنت تبحث عن برنامج مسلي ومللت من تطبيق القط المتحدث توم يمكنك تجربة تطبيق الكلب المتحدث بين للأندرويد ‏Talking Ben ‎the Dog Free كشكل آخر لذلك التطبيق وبأفكار جديدة.

Ads
الناشر: Outfit7
نظام التشغيل: Android
تحميل الآن Download Now
Ads
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

برامج الكمبيوتر
قسم الألعاب
برامج المحمول
قسم المنوعات