تحميل مضاد الفيروسات أفاست Avast! Free Antivirus






نبذة مختصرة عن البرنامج

مضاد الفيروسات أفاست Avast! Free Antivirusهو أحد أشهر البرامج المنتجة من قبل أفاست، حيث يساعد المستخدمين على القضاء على الفيروسات، وبرامج التجسس، وغيرها من البرمجيات الخبيثة المختلفة المحتمل تواجدها على أجهزتهم، أو تلك التي تهدد بالوصول إليه.

تثبيت البرنامج

ذلك البرنامج معروف عنه أنه يأتي مرفقا مع بعض برامج الطرف الثالث، ولهذا ينصح بتوخي الحذر أثناء إجراء عملية التثبيت له حتى لا يتم تثبيت تلك المرفقات معه.

واجهة البرنامج

يحتوي لك البرنامج على واجهة بسيطة، وجميلة، ومنظمة، حيث تقع الخيارات المختلفة الموجودة بالبرنامج بجهة اليسار(في حال استخدام اللغة الإنجليزية) وعند اختيار أي منها يتم عرض المعلومات المتعلقة بها بباقي الواجهة.

بعض الملامح الرئيسية الخاصة بالبرنامج

  1. أنواع الفحص المختلفة التي يوفرها البرنامج: يمكنك ذلك البرنامج من فحص الجهاز والتأكد من خلوه من الفيروسات المختلفة مستخدما في ذلك أربع طرق مختلفة لفحص الجهاز، وتلك الطرق هي الفحص السريع”Quick scan”، وفحص محركات الأقراص القابلة للإزالة “Removal media scan”، وفحص كافة الملفات والمجلدات الموجودة بالجهاز “Full scan”، والفحص المخصص الذي يمكنك من تحديد ملف أو مجلد لفحص بعينه دون غيره”Select folder scan”، ولكل طريقة من تلك الطرق أهميتها التي لا غنى عنها، فنجد على سبيل المثال أنه من الضروري توافر الفحص السريع لأنه يتوجب أن نقوم بتطبيقه يوميا للاطمئنان الدائم على الجهاز، ولكنه بنفس الوقت لا يغني عن فحص القرص بالكامل والذي يجب أن نقوم به على فترات متباعدة للتأكد دائما أن كافة الملفات والمجلدات الموجودة لدينا في أمان.
  2. دروع الحماية التي يوفرها البرنامج: لا يوفر لك البرنامج الحماية فقط من خلال طرق الفحص المختلفة الموجودة به، بل هو أيضا يمكنك من وضع دروع حماية على بعض التطبيقات مثل البريد الإلكتروني، وملفات النظام، والويب.
  3. اللغات المدعومة: يستطيع المستخدم اللجوء إلى اللغة المفضلة إليه من بين اللغات التي يدعمها البرنامج، حيث يدعم ذلك البرنامج العديد من اللغات المختلفة مثل اللغة العربية، الإنجليزية، الأسبانية، الفرنسية؛ والسويدية، الإيطالية، البرتغالية، الرومانية؛ والفارسية، الأردية، وغيرها الكثير.
معلومات التحميل Download Mirror
الناشر: AVAST Software
حجم الملف: 84.8MB
نظام التشغيل: مايكروسوفت ويندوز
الترخيص: Ad-supported
السعر: Free
تحميل الآن Download Now
صفحة التحميل
مواضيع متعلقة
التعليقات
  1. ميماتي باشا:

    برنامج جيد جدا

  2. ابو اخمد:

    برنامج جمل جدا

  3. hema:

    مرحبا اشكركم على توفير هذا الرنامج الرائع على رأي المثل اسأل مجرب ولا تسأل طبيب بجد انا جربت هبرنامج فادني في اصعب الظروف وهو من اقوى البرامج

  4. hamdy:

    موقع جميل ورائع ويكفى اننى حملت ما اريد من اول ضغطة اشكركم

  5. خالد على:

    اشكركم على هذا البرنامج الرائع

  6. ساره:

    ابي اقوى مضاد للفيروسات وطرد الهكر الي عنده خبره في الاجهزه يرسل اميله على اميلي ماشي هذا اميلي الي عنده خبره في الاجهزة وطرد الهكر ***

  7. ريري:

    ابغى احمل مضاد الفيروسات بس مااشوف شي كلها تعليقات

  8. دودي:

    اريد طريقه تحميل الافاست مجاني

  9. JOUZEF:

    الحقيقة هي أن هذا الموقع جيد

  10. حسن:

    متشكر جدا برنامج ممتاز

لن ننشر بريدك الاكتروني ، الحقول المطلوبة معلمة ب*

*

برامج الكمبيوتر
قسم الألعاب
برامج المحمول
قسم المنوعات
إعلان