تحميل برنامج تشفير الملفات و المجلدات Taksh Data Encryptor






بالطبع يريد الكثير منا، إن لم نكن جميعا حماية بعض الملفات والمجلدات ضد المتطفلين أو الأشخاص الذين يعبثون بها دون إدراك لأهميتها، ولهذا توفرت وسائل الحماية المتعددة، والمختلفة، والتي تمكنك من الحفاظ على بياناتك الهامة بعيدا عن الأعين الفضولية، ونذكر من تلك البرامج برنامج تشفير الملفات، والمجلدات Taksh Data Encryptorوالذي سنتعرف عليه أكثر خلال السطور القادمة.

التعريف بالبرنامج

برنامج تشفير الملفات، والمجلدات Taksh Data Encryptorهو برنامج صمم خصيصا ليمكنك من حماية مجلداتك أو ملفاتك بكلمة سر، كما يتيح لك أيضا تشفير المجلدات، والملفات أو فك تشفيرها إن كانت عملية التشفير من خلاله.

تثبيت البرنامج

عند تثبيت البرنامج يجب أن تكون حذرا لأنه من الممكن أن يكون مصحوب بتطبيقات إعلانية لا داعي لها، وتقوم بتغييرات ببرامج النظام مثل متصفح الانترنت، ومحركات البحث، وغيرها من البرامج الخاصة بالنظام.

واجهة البرنامج

تتميز واجهة البرنامج بكونها جميلة، ويمكن التعامل معها دون أي تعقيدات تذكر، ولذلك يسهل على أي شخص استخدام البرنامج أيا كان مستوى خبرته.

كيفية تشفير أو فك تشفير الملفات من خلال البرنامج

في البداية سيكون عليك الاختيار بين تشفير الملف أو فك تشفير الملف

  1. تشفير الملف: إذا كنت تود تشفير ملف ما ستختار بالطبع تشفير الملف، وبعد ذلك تقوم بإدخال مسار الملف الذي تريد تشفيره، وكلمة السر التي تستطيع من خلالها فك التشفير في أي وقت ثم الضغط على زر تشفير
  2. فك تشفير الملف: وبالطبع في تلك الحالة ستختار فك التشفير، ثم سيكون كل ما عليك القيام به بعد ذلك هو إدخال مسار الملف، وإدخال كلمة المرور الخاصة بتشفيره، ثم الضغط على زر فك تشفير الملف.

في النهاية يجب التنويه على أنه إذا كنت تريد حقا حماية ملفاتك أو مجلداتك من التطفل أو العبث بها، فهذا البرنامج يعد من البرامج المناسبة، والتي توفر لك حماية حقيقية.


قفل أو تشفير lock or encrypt

Taksh
الناشر:
1.3MB
حجم التنزيل:
ميكروسوفت ويندوز
نظام التشغيل:
Ad-supported
الرخصة:
7.00$
السعر:


تحميل برنامج تشفير الملفات و المجلدات Taksh Data Encryptor
تحميل برنامج تشفير الملفات و المجلدات Taksh Data Encryptor



ساعد الجميع في الوصول الي هذه الصفحة من خلال خدمة جوجل +1 أو الخدمات التالية:






ملاحظة: الرجاء عدم نسخ المواضيع لمواقع أخرى ، وإلا سنقوم برفع شكوى لجوجل أو شركات تراخيص المنتديات

مواضيع ذات علاقة