تحميل برنامج متصفح الاوبرا Opera Web Browser 12.14






إذا دخلنا في حديث حول المتصفحات المختلفة، فربما يكون أول ما يتبادر إلى ذهننا هو المتصفحات الأكثر شهرة في هذا المجال، مثل الإنترنت إكسبلورر، والفايرفوكس، والجوجل كروم، والأوبرا، وربما متصفح سفاري أيضا، ونتساءل في أغلب الأحيان لم حققت تلك المتصفحات هذه الشهرة، وتميزت عن غيرها من المتصفحات. ولأن هذا الموضوع يشغل بال العديد منا قررنا أن يدور حديثنا خلال السطور القادمة عن أحدى تلك المتصفحات لعلنا نتعرف على الأسباب التي ساعدت على زيادة شعبيته ليس فقط في مجال الحاسب الآلي، بل أيضا في مجال الأجهزة المحمولة، وهذا المتصفح الذي سنتحدث عنه هو متصفح الأوبرا فتابعونا.

الفرق بين الشعبية التي حققها متصفح الأوبرا في الحاسب الآلي والأجهزة المحمولة

إذا بحثنا عن شهرة متصفح الأوبرا في مجال الحاسب الآلي، وفي مجال الأجهزة المحمولة نجد أنه يحقق نجاح أكبر في مجال الأجهزة المحمولة، حيث يحتل الأوبرا ميني المرتبة الأولى من بين المتصفحات المصممة خصيصا للأجهزة المحمولة حتى مع زيادة عدد المتصفحات المخصصة لتلك الأجهزة، وتعدد مميزاتها. أما بالنسبة لمجال الحاسب الآلي فنجد أنه يأتي في المرتبة الرابعة من بعد الإنترنت إكسبلورر، والفايرفوكس، والجوجل الكروم، والذي يفضلهم أغلبية المستخدمين.

بعض مميزات متصفح الأوبرا والتي ساعدته على الارتقاء ليكون بين أفضل المتصفحات

  1. متصفح الأوبرا متصفح سريع: ولعل تلك الميزة من أهم المميزات التي تميز هذا المتصفح، وذلك لكون المستخدم يبحث دائما عن تصفح أسرع للإنترنت، وحتى بعد زيادة السرعات المختلفة للاتصال بالإنترنت، فإن سرعة المتصفح عليها عامل كبير، ومن العوامل المساعدة لزيادة تلك السرعة بمتصفح الأوبرا الخاصية المعروفة باسم أوبرا تربو، والمصممة خصيصا لأصحاب الإنترنت البطيء لتمكنهم من زيادة سرعة فتح الصفحات عن طريق ضغط الصفحات وتقليل حجمها إلى أقصى حد ممكن بالإضافة إلى عدة طرق أخرى ليتمكن المستخدم بالنهاية من فتح صفحة الويب بأكبر سرعة ممكنة.
  2. تتميز واجهة متصفح الأوبرا بالجاذبية، والجمال مع سهولة الاستخدام، كما تحتوي على عدة ألوان يمكنك اختيار ما تفضله من بينها بما يتلاءم مع ذوقك، ويشعرك براحة نفسية أكبر.
  3. يوفر لك ميزة التصفح المبوب بمعنى أنه يمكنك من فتح أكثر من صفحة في نافذة واحدة، والتنقل بينهم بسهولة شديدة عن طريق النقر على علامة التبويب الخاصة بالصفحة المراد تصفحها.
  4. مع متصفح الأوبرا لن تحتاج إلى وجود برنامج بت تورنت منفصل، حيث يحتوي المتصفح على خاصية التورنت داخله، والتي تمكنك من التحميل اعتمادا على البت تورنت دونما وجوده، وذلك بمجرد الضغط على زر التورنت الموجود بالمتصفح.
  5. يدعم اختصارات لوحة المفاتيح.
  6. يدعم التحكم في واجهة الأوبرا من خلال الصوت، بمعنى أنها تستجيب لبعض الكلمات التي تقولها بشرط أن تكون تلك الكلمات باللغة الإنجليزية، حيث أن تلك اللغة هي المدعومة حاليا بتلك الخاصية.

إلى هنا يتوقف بنا الحديث عن مميزات برنامج الأوبرا المخصص لسطح المكتب، ونترككم الآن مع المتطلبات الأساسية اللازمة لتشغيل هذا المتصفح، لتتأكدوا من تواجدها لديكم قبل العمل باستخدام البرنامج، وذلك لتتمكنوا من الاستفادة من جميع مميزاته.

الحد الأدنى من المتطلبات اللازمة لتشغيل متصفح الأوبرا

  1. ان يكون وحدة المعالجة المركزية لحاسوبك بنتيوم 2 أو أكثر.
  2. سعة رام جهازك المطلوبة 128 ميجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
  3. المساحة الحرة على الهارديسك على الأقل أن تكون 30 ميجا بايت.

متصفح أوبيرا opera

Opera Software
الناشر:
12.5MB
حجم التنزيل:
ميكروسوفت ويندوز
نظام التشغيل:
Freeware
الرخصة:


تحميل برنامج متصفح الاوبرا Opera Web Browser 12.14
تحميل برنامج متصفح الاوبرا Opera Web Browser 12.14



ساعد الجميع في الوصول الي هذه الصفحة من خلال خدمة جوجل +1 أو الخدمات التالية:






ملاحظة: الرجاء عدم نسخ المواضيع لمواقع أخرى ، وإلا سنقوم برفع شكوى لجوجل أو شركات تراخيص المنتديات

مواضيع ذات علاقة