تحميل برنامج تقطيع ملفات الصوت MP3 والتعديل بها






إذا كنت تريد قطع بعض الأجزاء من ملفات MP3 الموجودة لديك، أو تقسيم ملفات MP3 الموجودة لديك، أو كنت تريد إجراء بعض التعديلات بها، إذا ستهتم بكل تأكيد ببرنامجنا لهذا اليوم، برنامج تقطيع ملفات MP3 والتعديل بها Free MP3 Cutter and Editor 2.6.0، وإن كنت غير متأكد من هذا يمكنك متابعتنا خلال السطور القادمة لتكون متأكدا تمام التأكد.

التعريف بالبرنامج

برنامج تقطيع ملفات الصوت MP3، والتعديل بها Free MP3 Cutter and Editor 2.6.0 هو برنامج تم تصميمه خصيصا ليساعدك على قص ملفات MP3 أو WAV، وإجراء بعض التعديلات الطفيفة بها.

تثبيت البرنامج

يجب الحذر عند تثبيتك لهذا البرنامج حتى لا تقوم بتثبيت المحقات الدعائية المرفقة معه، والتي لا داعي لوجودها، بالإضافة إلى كونها تقوم ببعض التغييرات ببرامج النظام وخاصة متصفح الويب الخاص بك.

واجهة البرنامج

تتميز واجهة هذا البرنامج بالوضوح، والبساطة، ويمكنك استيراد الملفات بها عن طريق متصفح الملفات أو عن طريق خاصية السحب، والإسقاط.

العمل باستخدام البرنامج لتقطيع الصوت

يعد العمل باستخدام البرنامج من أبسط الأمور، حيث كل ما يلزمك هو إضافة الملف الذي تريد قص جزء منه، ثم تحديد جزء، واختيار مسح الجزء المحدد، أو مسح الجزء الغير محدد، والإبقاء فقط على الجزء المحدد، كما يمكنك اختيار التعديل الذي تريده من بين الخيارات الموجودة لديك..

بعض الملامح الرئيسية الخاصة بالبرنامج

  1. يمكنك من تغيير حجم الصوت بالزيادة أو النقصان كما تشاء.
  2. يتيح لك تحويل الصوت إلى الستريو.
  3. تستطيع من خلاله جمع عدة مقاطع لتكوين مقطع واحد.
  4. لا يحتوي على ملف تعليمات، ولكن ذلك راجع لبساطته، وسهولة استعماله.

وبالإضافة إلى تلك المميزات، وغيرها العديد من المميزات، يلاحظ أن البرنامج مجاني تماما، وسهل الاستعمال، وسريع. فهل حقا ستتردد في استخدامه بعد كل هذا؟ أم أنك ستقوم بتحميله على الفور لينجز لك المهام التي تريدها بسهولة، وسرعة.


software تحميل برنامج

MuseTips.com
الناشر:
1MB
حجم التنزيل:
ميكروسوفت ويندوز
نظام التشغيل:
Ad-supported
الرخصة:


تحميل برنامج تقطيع ملفات الصوت MP3 والتعديل بها
تحميل برنامج تقطيع ملفات الصوت MP3 والتعديل بها



ساعد الجميع في الوصول الي هذه الصفحة من خلال خدمة جوجل +1 أو الخدمات التالية:






ملاحظة: الرجاء عدم نسخ المواضيع لمواقع أخرى ، وإلا سنقوم برفع شكوى لجوجل أو شركات تراخيص المنتديات

مواضيع ذات علاقة